2020 مواصفات وأسعار سيارة سكودا سوبيرب

في السنوات الأخيرة، عملت شركة سكودا التشيكية الرائدة في عالم صناعة المحركات على تطوير تصاميم السيارات الخاصة بها لتصبح واحدة من الشركات المنافسة في عالم السيارات، ولعل أبرز دليل على ذلك تصميمها الجديد لسيارة سكودا سوبيرب 2020 التي ومنذ بدأت الشركة الكشف عنه لاقى رواجاً كبيراً، لذا سنعرض لكم اليوم ابرز مواصفات هذه السيارة والتقنيات الحديثة التي قامت الشركة بإضافتها على طراز سكودا سوبيرب 2020.

ِالتصميم الخارجي لسيارة سكودا سوبيرب 2020
على صعيد التصميم الخارجي، تتميّزسكودا سوبيرب 2020 بالشكل الأنيق الملفت الذي يعتمد تصميم الـFacelift وهي متاحة بتصميمين إما سيدان أو كومبي، هذا وقد تم تزويد السيارة بمصابيح أمامية من نوع LED Matrix التي تسمح للسائق بالتحكم بالضوء حسب رغبته كما وأنها تساعد على تفادي إنبهار السائقين المواجهين للسيارة عند إضاءة إستعمال الضوء ليلاً.
إضافة إلى ذلك تم تزويد السيارة شبكة التهوئة مزدوجة المنافذ التي تعطي المركبة طابعاً رياضياً فخماً، والتي تنسجم مع تصميم المصابيح المنخفض نحو الأسفل، أما إطارات السيارة فهي متاحة بمقاسين 18 أو 19 إنش وبألوان مختلفة.

2020 مواصفات وأسعار سيارة سكودا سوبيرب

التصميم الداخلي لسيارة سكودا سوبيرب 2020
ننتقل إلى التصميم الداخلي للسيارة لنتعرف إلى المقصورة الداخلية المميزة والمزينة بالإضاءة التي تعكس جمالية الأجزاء من خلال قطع الكروم الموجودة على لوحة العدادات والكونسول ومسند الذراع والأبواب، والتي تضفي على شكل سكودا سوبيرب 2020 طابعاً رياضياً ممزوجاً بالأناقة هذا إضافة إلى الشاشة التي يبلغ حجمها 2.9 إنش، والراديو الذي يعمل بخاصية التحكم الصوتي.

2020 مواصفات وأسعار سيارة سكودا سوبيرب

محرك سيارة سكودا سوبيرب 2020
مكانيكياً، تتيح شركة سكودا لمحبي سيارة "سكودا سوبيرب 2020" خيارات عديدة لتناسب الجميع وبإمكانكم الإختيار بين محرك ديزل بقوة 120 حصاناً مع ناقل حركة أتوماتيكي 7 سرعات، أو بقوة 150 حصاناً بناقل حركة يدوي 6 أو 7 سرعات حسب رغبتكم، أو محرك بقوة 190 حصاناً AWD مع ناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات، أما المحركات التي تعمل على البنزين فبإمكانكم الإختيار بين محرك بقوة 150 حصاناً مع ناقل حركة يدوي 6 سرعات أو أتوماتيكي بـ7 سرعات، أو محرك بقوة 190 حصاناً مع ناقل حركي بـ7 سرعات أو المحرك الذي يعمل بقوة 272 حصاناً AWD مع ناقل حركة أتوماتيكي 7 سرعات.

أما لمحبي المحركات الهجينة فبإمكانهم إختيار تصميم سكودا سوبيرب 2020 المزود بمحرك يعمل على البنزين بقوة 1400 سي سي إضافة إلى المحرك الكهربائي فتصبح قوة المحركين 215 حصاناً.

2020 مواصفات وأسعار سيارة سكودا سوبيرب
أخيراً لا شك أن هذه السيارة ستناسب محبي السيارات الفخمة ذات الطابع الرياضي والمناسب لفئات عمرية متعددة فضلاً عن أنها متاحة بخيارات وتصاميم عدة أكان على الصعيد الميكانيكي أو على صعيد الشكل لتلبي الشركة في هذا الطراز جميع الأذواق وترفع من مستوى المنافسة لهذا العام بين السيارات التي من نفس فئة سكودا سوبيرب 2020.

سكودا Skoda أخبار السيارات
loaing icon